يحـــكى انه كان يوجد ملك اعــرج ويرى بعين واحدهوفي احد الايام .... دعا هاذا الملك [فنانيـن] ليرسموا لهصوره شخصيه بشرط ان "لاتظهر عيوبه" في هذه الصورهفرفض كل الفنانيــن رسم هذه الصوره !فكيف سيرسمون الملك بعينين وهو لايملك سوى عين واحده ؟وكيف يصورونه بقدمين سليمتين وهو اعرج ؟ولكن ..~وسط هاذا الرفض الجماعي (قبل احد الفنانين رسم الصوره)*وبالفعل رسم صوره جميله وفي غايــة الروعة....كيف ؟؟تصور الملك واقفاً وممسكاً ببندقيــــة الصيد (بالطبع كان يغمض احدى عينيه) ويحني قدمـــه العرجاءوهــكذا رسم صورة الملك بلا عيــوب وبكل بساطـة....
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق